القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل| بلاغات للنائب العام تطارد مؤسسي موقع الرمال البيضاء White Sands Egypt

 


انهالت بلاغات متعددة ضد مؤسسي موقع الرمال البيضاء White Sands Egypt نتيجة توقف الحوافز التى كان يمنحها لمستخدميه واختفاء أصحابها مؤخراً.

ماهو موقع الرمال البيضاء ؟

وفقًا لما ذكره مطوروا البرنامج فإن موقع الرمال البيضاء عبارة عن موقع توزيع حركات مرور للمواقع و المعلنين أو من يرغب في زيادة مشاهدات أو اشتراكات قناته على يوتيوب أو المنصات المشابهة.

و التي تتم عن طريق تقديم مهام سهلة للمستخدمين كمشاهدة الفيديو أو الاشتراك في القنوات أو الإعجاب بالمنشورات أو متابعة الأشخاص و الصفحات وما إلى ذلك مقابل عمولة يحصل عليها المشترك.

شروط العمل في الموقع:

  • لا يستطيع المستخدم تسجيل أكثر من حساب لنفس الشخص أو نفس الهاتف و من يفعل يتم غلق حسابه.
  • يمكن سحب 30 جنيه مرة واحدة فقط للسحب مرة أخرى عليك بترقية حسابك الي VIP.
  • عضويات ال VIP مسموح لها بالسحب مرة واحدة في اليوم.
  • تدوم عضوية ال VIP حتى عام و يجب تجديد الاشتراك بعد ذلك.
  • بعد استلام المهمة يجب انهاء المهمة حسب المطلوب و عدم ارسال لقطات شاشة غير حقيقية.

بلاغات متعددة ضد مؤسسي الموقع

ضاف البلاغ أن كل مشترك كان يحصل على 300 جنيه يوميًا أي ما يعادل 9000 جنيه شهرياً، وأنها ألزمت كل من يرغب في الاشتراك بالمنصة بضرورة دفع مبلغ اشتراك بلغ قيمته ىضع آلاف من الجنيهات لكي يتم قبوله.
خلال الفترة الماضية كان مؤسسوا المنصة يقومون بتحويل عمولات المشتركين بانتظام على حد وصف الضحايا، إلا أن الأمر تغير بالمرة خلال الأيام القليلة الماضية واختفى المؤسسون وتم اغلاق المنصة تماماً.

حاولت “المدونه الاخيره” البحث عن ذلك الموقع وتتبع أصحابها إلا أنه اختفى تماماً عن الوجود ليترك خلفه الكثير من الضحايا الذين قاموا بسداد اشتراكات ضخمة للمنصة أملاً في تحقيق الأرباح.



Reactions:

تعليقات

التنقل السريع